اتصل بنا : 01010530532 راسلنا علي : Aliraqident@gmail.com
مواعيد العمل : السبت الي الخميس - 09:00 - 17:00
اخر المقالات

زراعة الأسنان

زراعة الأسنان كل التفاصيل والمعلومات المهمة

تعد زراعة الأسنان البديل الأكثر ضمانًا عند تلف الأسنان والمعاناة من الفراغ الذي تخلفه سواء على المستوى الصحي والشعور بالراحة الجسدية، أو المستوى النفسي بتحقيق مظهر جمالي للفم وثقة في النفس عندما تتحدث أو تبتسم، خاصة وأنها تبدو كالأسنان الطبيعية تمامًا، فلا تجعلك تشعر بأي فرق يعيدك إلى البحث أو التساؤل حول بدائل أخرى، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الفم من أي توابع قد تخلفها مناطق الأسنان التالفة.

جميع أنواع زراعة الأسنان

ترتبط عملية زراعة الأسنان بعدد من الجوانب التي يتم مراعاتها قبل تحديد النوع الذي يلائم المريض، ويلبي رغبته في الحصول على مظهر أفضل والشعور بالراحة، وتتمثل في عدد الأسنان المراد استبدالها والنوع المناسب لصحة عظام فك المريض فضلًا عن رغبة المريض ذاته إذا لم تتعارض مع الفائدة الطبية.

ومن هنا يمكنك التعرف على أنواع زراعة الأسنان؛ لتستطيع تحديد النوع الملائم لحالتك، ومنها :

- الزراعة التقليدية

 تقوم على تجهيز عظام الفك بإزالة الأسنان التالفة، وترك عظام الفك لتلتئم خلال فترة قد تصل إلى ستة أشهر،

ليتم بعد ذلك زراعة جذر تيتانيوم بمثابة دعامة للأسنان الصناعية، بالاعتماد على موقعها بالفم وما يستطيع تحمله .

- الزراعة السريعة

 ويكون ذلك في الحالات التي لا تحتمل الانتظار، لما يمكن أن تخلفه الأماكن الفارغة من مشاكل كبيرة بعد ذلك،

وذلك عندما يكون الفراغ الناتج من خلع الأسنان أصغر من الحجم المتعارف عليه للأسنان المزروعة.

- زراعة ترقيع العظام

نلجأ إلى ذلك النوع في حالة عدم توفر قدر مناسب من عظام الفك لتثبيت جذر التيتانيوم،

وقد يتم باستخدام هرمون محفز لنمو العظام بوضع قطعة إسفنج تنمو في صورة عظام،

أو باستخدام عظام حقيقية بالقطع من الفك العلوي أو السفلي.

- وضع الأسنان الصناعية

يتم وضع نوع من الأسنان الصناعية المؤقتة التي يمكن إزالتها وتركيبها بسهولة، خلال فترة التئام عظام الفك،

ليقوم الطبيب بعد ذلك بزراعة الأسنان الدائمة.

أفضل دكتور زراعة أسنان

إذا كنت تبحث عن المكان المناسب للحصول على خدمة طبية متكاملة تحقق لك النتائج التي تريد، فبالتأكيد ستجد ذلك في عيادة دكتور أحمد العراقي بالمحلة الكبرى، والذي يعد من أكثر أطباء الأسنان تميزًا وخبرة في المجال بمصر، نقلًا عن الكثير من المرضى الذين تعاملوا معه على مدار سنوات.

فضلًا عن توفر مختلف المعدات والأجهزة الحديثة المستوردة من الخارج؛ لتلائم مختلف الحالات المرضية للزراعة وغيرها من الجوانب المتعلقة بطب الأسنان بفعالية وخدمة متكاملة. حيث تختلف زراعة الأسنان من نوع لآخر ومن خامة لأخرى، ولكل نوع تقنيته وطبيعته الخاصة، لذا سنقدم لك أفضل جودة وإمكانيات بأسعار مناسبة وعروض وخصومات تلائم مختلف الفئات.

أسعار زراعة الأسنان

لا ترتبط زراعة الأسنان بسعر موحد يمكن أن يتم إدراجه وتعميمه، ولكنها تختلف من طبيب إلى آخر وفق طبيعة ما يقوم به، والأجهزة والمعدات التي يستخدمها في عمله بتجهيز العيادة بمختلف أنواع الأجهزة الحديثة والمطورة، وحالة المريض نفسه التي قد تتفاوت ما بين الحالات البسيطة أو المتوسطة أو التي تحتاج إلى مجهود عالي لتحقيق أفضل نتيجة. حيث تعد عمليات الزراعة البديل الأفضل للكثيرين ممن يبحثون عن الثبات والجمال، خاصة إذا كانت الأماكن الفارغة للأسنان المريضة تشوه المظهر العام لفم المريض، والدكتور أحمد العراقي يوفر كل ما يحقق مصلحة وخدمة المريض في المقام الأول؛ للوصول إلى نتائج مرضية تريح المريض وتساعده على تجاوز ذلك.


جميع الحقوق محفوظة لدي دلتاوي نت